الكويت تعلن استئناف رحلات الخطوط الجوية عبر مبنى الركاب تي 4
الأربعاء، 03 يونيو 2026 01:41 م
الطيران المدني الكويتي
أعلن الطيران المدني الكويتي، استئناف رحلات الخطوط الكويتية فقط من مطار الكويت عبر مبنى الركاب تي 4، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
وقبل قليل، أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني الكويتي، تفعيل خطة الطوارئ في مطار الكويت الدولي بعد تعرض مبنى الركاب (T1) لاستهداف بطائرات مُسيرة وصواريخ من العدوان الايراني مما أسفر عن وقوع أضرار جسيمة في عدد من مرافق المطار إلى جانب تسجيل إصابات بشرية.
وقال المتحدث باسم هيئة الطيران المدني الكويتية، عبد الله الراجحي، إن الجهات المختصة باشرت التعامل الفوري مع الحادث وفق الإجراءات والخطط المعتمدة لضمان سلامة العاملين والمسافرين وتأمين مرافق المطار.
وأوضح المتحدث أن الفرق الفنية والمختصة باشرت أعمال المعاينة والتقييم الشامل للأضرار التي لحقت بالمرافق والمنظومات التشغيلية تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاحها وإعادة تأهيلها، مؤكدًا أن سلامة المسافرين والعاملين تمثل أولوية قصوى.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
"تعليم كفر الشيخ": لا مشكلات أو تجاوزات في أول أيام امتحانات الإعدادية
04 يونيو 2026 03:43 م
محافظ الشرقية يُصدر حركة تنقلات محدودة لنواب رؤساء المراكز والمدن
03 يونيو 2026 10:32 ص
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
كيف تتخلص من الكسل بعد العيد؟.. خبير نفسي يوضح
-
في ذكرى عيد الاستقلال الـ 108: سفير جورجيا بمصر يستعرض الرؤية المشتركة لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وتبليسي
-
«اعترافات طهران تكشف هشاشة المركز الأمني للنظام»
-
المهندس علي سالم يهنئ زاهي حواس بعيد ميلاده: رمز عالمي للحضارة المصرية
أكثر الكلمات انتشاراً