محافظ بورسعيد يبحث مع "عصفور" عدد من الملفات الخدمية بالمحافظة
الإثنين، 25 مايو 2026 05:46 م
جانب من اللقاء
التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، اليوم، الدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب، وذلك في إطار التنسيق المستمر بين الأجهزة التنفيذية والنواب لمتابعة مطالب المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في مختلف القطاعات.
وخلال اللقاء، تم استعراض عدد من الملفات المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب مناقشة عدد من المطالب الخاصة بالمواطنين.
وأكد محافظ بورسعيد حرص المحافظة على التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والاستجابة السريعة للمطالب الجماهيرية، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.
ومن جانبها، أشادت النائبة أمل عصفور بجهود محافظة بورسعيد في تنفيذ خطط التطوير ورفع كفاءة الخدمات مؤكدة استمرار التعاون والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لدعم الملفات التي تمس احتياجات المواطنين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
"تعليم كفر الشيخ": لا مشكلات أو تجاوزات في أول أيام امتحانات الإعدادية
04 يونيو 2026 03:43 م
محافظ الشرقية يُصدر حركة تنقلات محدودة لنواب رؤساء المراكز والمدن
03 يونيو 2026 10:32 ص
الرعاية الصحية: تقديم أكثر من 15.5 مليون خدمة بالمجمعات الطبية
02 يونيو 2026 02:01 م
ضبط سيدتين لقيامهما بسرقة بعض المشغولات الذهبية من داخل محل بكفر الشيخ
02 يونيو 2026 01:00 م
محافظ كفرالشيخ يؤكد سرعة حسم القضايا وحماية المال العام
01 يونيو 2026 07:12 م
غلق 9 منشآت طبية مخالفة وإنذار 15 في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية
01 يونيو 2026 07:00 م
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
كيف تتخلص من الكسل بعد العيد؟.. خبير نفسي يوضح
-
المهندس علي سالم يهنئ زاهي حواس بعيد ميلاده: رمز عالمي للحضارة المصرية
-
في ذكرى عيد الاستقلال الـ 108: سفير جورجيا بمصر يستعرض الرؤية المشتركة لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وتبليسي
-
25 حافلة تنقل جماهير الزمالك إلى برج العرب لدعم الفريق أمام سموحة
أكثر الكلمات انتشاراً