يوري موسيفيني: أرحب بالرئيس السيسي في أوغندا
الأربعاء، 13 مايو 2026 03:08 م
الرئيس عبد الفتاح السيسي
رحب الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني، بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته إلى دولة أوغندا.
وكتب في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أرحب بفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، في أوغندا".
وأضاف: "أتطلع إلى مباحثاتنا المثمرة الرامية إلى تعزيز التعاون التاريخي بين بلدينا والنهوض بمصالح أفريقيا كقارة".
ووصل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، بسلامة الله، إلى مطار عنتيبي الدولي، في مستهل زيارة رسمية إلى جمهورية أوغندا.
كان في استقبال السيد الرئيس عند الوصول، روهاكانا روجوندا، المبعوث الخاص للرئيس الأوغندي المكلف بالمهام الخاصة، والسفير منذر سليم، سفير جمهورية مصر العربية لدى أوغندا، إلى جانب أعضاء السفارة المصرية في كمبالا.
وقد استعرض السيد الرئيس حرس الشرف بالمطار، قبل أن يتوجه إلى القصر الرئاسي في عنتيبي لإجراء المباحثات الرسمية مع فخامة الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
احتفالية لدار الأوبرا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
-
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
-
حسام حسن يهنئ مصر بعد التأهل ويبعث رسالة طمأنة للجماهير
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
الرقابة المالية: قائمة بالشركات المخالفة للتشريعات المنظمة للأنشطة المالية غير المصرفية بهدف حماية المتعاملين
أكثر الكلمات انتشاراً