يوم الوفاء بالوعد.. مستشفى بولاق الدكرور العام يستعيد مرضى الغسيل الكلوي بعد تطوير شامل
الأربعاء، 13 مايو 2026 01:54 م
احتفالية يوم الوفاء بالوعد
نظمت مستشفى بولاق الدكرور العام، أمس، احتفالية تحت شعار “يوم الوفاء بالوعد” بمناسبة استقبال مرضى الغسيل الكلوي وعودتهم إلى وحدتهم الأصلية بالمستشفى، بعد غياب استمر ثلاث سنوات قضوها في وحدات بديلة خلال فترة التطوير الشامل.
وأكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن التطوير شمل البنية التحتية والمنظومة الطبية بالكامل، بهدف تقديم خدمة صحية متكاملة تليق بالمواطن المصري، وتلبي احتياجات مرضى الغسيل الكلوي وفق أعلى المعايير الطبية العالمية.
ومن جانبها، رحبت الدكتورة حنان صبري، مدير المستشفى، بالمرضى وذويهم، مؤكدة أن الهدف الرئيسي هو عودتهم إلى بيئة علاجية مجهزة بالكامل تضمن راحتهم وسلامتهم. وتعهدت باستمرار الجهود لتقديم أفضل رعاية طبية، معبرة عن بالغ الامتنان لإدارة مستشفى إمبابة العام للدور الإنساني والمهني الذي قدمته خلال سنوات الاستضافة.
يُعد هذا التطوير خطوة مهمة ضمن جهود وزارة الصحة لتطوير المنشآت الصحية الحكومية وتعزيز جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.






نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
-
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
-
إطلاق المرحلة الأولى من منظومة «تصدير العقار» في العلمين الجديدة قريبًا
-
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
أكثر الكلمات انتشاراً