الرئس السيسي يرحب بالتعاون الاستثماري القائم بين مصر وشركة CMA-CGM الفرنسية
الثلاثاء، 12 مايو 2026 12:09 م
الرئيس عبدالفتاح السيسي
التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس مجلس إدارة شركة CMA-CGM الفرنسية على هامش قمة أفريقيا - فرنسا المنعقدة في العاصمة الكينية نيروبي.
ورحب الرئيس السيسي، بالتعاون الاستثماري القائم بين مصر وشركة CMA-CGM الفرنسية، مشيدا بجهودها في تنفيذ مشروعات متعددة داخل مصر بقطاع الموانئ البحرية والجافة.
وأكد الرئيس السيسي على الدور البارز لشركة CMA-CGM الفرنسية في إنشاء وتشغيل أول محطة حاويات شبه آلية في مصر، كما شدد على تطلع مصر لتعزيز أعمال واستثمارات الشركة خصوصا في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للاستفادة من الحوافز الاستثمارية الجديدة التي وفرتها لدولة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
-
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
-
إطلاق المرحلة الأولى من منظومة «تصدير العقار» في العلمين الجديدة قريبًا
-
ياسر إبراهيم: هدفنا رفع اسم مصر عاليًا في كأس العالم 2026
أكثر الكلمات انتشاراً