الخارجية تتابع حادث اختطاف سفينة على متنها بحارة مصريون بالقرب من السواحل الصومالية
الإثنين، 11 مايو 2026 04:35 م
الخارجية
تابعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج عن كثب حادث اختطاف ناقلة النفط M/T Eureka من المياه الإقليمية اليمنية واقتيادها إلى المياه الإقليمية للصومال بالقرب من إقليم بونت لاند.
وقد وجه د بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين في الخارج السفارة المصرية في مقديشيو بمتابعة أوضاع البحارة الثمانية المصريين المتواجدين على متن السفينة، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم، والعمل على سرعة الافراج عنهم، والتواصل على أعلى مستوى مع السلطات الصومالية لضمان أمن وسلامة البحارة المصريين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
الرقابة المالية: قائمة بالشركات المخالفة للتشريعات المنظمة للأنشطة المالية غير المصرفية بهدف حماية المتعاملين
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
-
أضا يحسم الجدل: لا طباخ مع بعثة المنتخب
-
خصم 50% على مونوريل العاصمة الجديدة لجذب الزوار وتنشيط التنقل
أكثر الكلمات انتشاراً