الخارجية تتابع حادث اختطاف سفينة على متنها بحارة مصريون بالقرب من السواحل الصومالية
الإثنين، 11 مايو 2026 04:35 م
الخارجية
تابعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج عن كثب حادث اختطاف ناقلة النفط M/T Eureka من المياه الإقليمية اليمنية واقتيادها إلى المياه الإقليمية للصومال بالقرب من إقليم بونت لاند.
وقد وجه د بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين في الخارج السفارة المصرية في مقديشيو بمتابعة أوضاع البحارة الثمانية المصريين المتواجدين على متن السفينة، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم، والعمل على سرعة الافراج عنهم، والتواصل على أعلى مستوى مع السلطات الصومالية لضمان أمن وسلامة البحارة المصريين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
-
السويد تحتفل باليوم الوطني في القاهرة
-
الرقابة المالية: قائمة بالشركات المخالفة للتشريعات المنظمة للأنشطة المالية غير المصرفية بهدف حماية المتعاملين
-
الأعلى للإعلام: حجب حسابات "كروان مشاكل" على مواقع التواصل الاجتماعي
أكثر الكلمات انتشاراً