الرئيس السيسي يصل إلى نيروبي للمشاركة في قمة «إفريقيا – فرنسا»
الإثنين، 11 مايو 2026 02:48 م
الرئيس عبد الفتاح السيسي
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى العاصمة الكينية نيروبي للمشاركة في أعمال قمة "إفريقيا – فرنسا".
كان في استقبال سيادته لدى وصوله إلى مطار جومو كينياتا الدولي كلٌّ من عدن دوالي، وزير الصحة الكيني، وسيفيرين لويالي، رئيسة مراسم جمهورية كينيا، والسفير حاتم يسري، سفير جمهورية مصر العربية في كينيا، وأعضاء السفارة المصرية في نيروبي.
وصرّح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن حرس الشرف قد اصطفَّ لتحية السيد الرئيس عند وصوله، كما قام بالتوقيع في سجل الزيارات بالاستراحة الرئاسية في المطار.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
الأكثر قراءة
-
كأس العالم 2026| سجل مواجهات مصر وإيران.. ذكريات قديمة وحسابات مونديالية جديدة
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
تحذير من ارتفاع الرطوبة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 35
-
إدارة ترامب تطالب بطرح نموذج «Open AI» الجديد على مراحل
-
ياسر إبراهيم: هدفنا رفع اسم مصر عاليًا في كأس العالم 2026
أكثر الكلمات انتشاراً