محافظا دمياط وكفر الشيخ يبحثان تعزيز الشراكة المؤسسية
الأربعاء، 22 أبريل 2026 06:06 م
جانب من الزيارة
زار الدكتور حسام فوزي، محافظ دمياط، محافظة كفر الشيخ اليوم ، حيث استقبله المهندس إبراهيم مكى محافظ كفر الشيخ بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك فى إطار التعاون المشترك بين المحافظتين وتبادل الرؤى والخبرات بشأن عدد من الملفات والمحاور.
جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، والدكتور إسماعيل إسماعيل إبراهيم، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية.
وشهد اللقاء مناقشات موسعة حول سبل دعم جهود التنمية وتحقيق التكامل في عدد من القطاعات الحيوية، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ودفع عجلة العمل التنفيذي.
وفي ختام اللقاء، تبادل المحافظان الدروع التذكارية لمحافظتي كفرالشيخ ودمياط، تأكيدًا على عمق التنسيق المؤسسي وروح التعاون التنموي بين الجانبين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
"تعليم كفر الشيخ": لا مشكلات أو تجاوزات في أول أيام امتحانات الإعدادية
04 يونيو 2026 03:43 م
محافظ الشرقية يُصدر حركة تنقلات محدودة لنواب رؤساء المراكز والمدن
03 يونيو 2026 10:32 ص
الرعاية الصحية: تقديم أكثر من 15.5 مليون خدمة بالمجمعات الطبية
02 يونيو 2026 02:01 م
ضبط سيدتين لقيامهما بسرقة بعض المشغولات الذهبية من داخل محل بكفر الشيخ
02 يونيو 2026 01:00 م
محافظ كفرالشيخ يؤكد سرعة حسم القضايا وحماية المال العام
01 يونيو 2026 07:12 م
غلق 9 منشآت طبية مخالفة وإنذار 15 في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية
01 يونيو 2026 07:00 م
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
كيف تتخلص من الكسل بعد العيد؟.. خبير نفسي يوضح
-
المهندس علي سالم يهنئ زاهي حواس بعيد ميلاده: رمز عالمي للحضارة المصرية
-
في ذكرى عيد الاستقلال الـ 108: سفير جورجيا بمصر يستعرض الرؤية المشتركة لتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين القاهرة وتبليسي
-
25 حافلة تنقل جماهير الزمالك إلى برج العرب لدعم الفريق أمام سموحة
أكثر الكلمات انتشاراً