الدكتور خالد عبدالغفار : فوز مصر بجائزتي الطبيب العربي والعمل المميز في التمريض والقبالة خلال أعمال مجلس وزراء الصحة العرب الـ63
الخميس، 18 ديسمبر 2025 04:15 م
جانب من التكريم
أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، حصول مصر على جائزتي «الطبيب العربي» و«العمل المميز في التمريض والقبالة» وذلك خلال أعمال الدورة الـ63 لمجلس وزراء الصحة العرب، المنعقدة في دولة ليبيا، بحضور وزراء الصحة العرب وممثلي الدول الأعضاء.
أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، فاز بالمركز الثالث في جائزة الطبيب العربي، تحت عنوان «الحوكمة الرشيدة في إدارة وجودة النظم الصحية».
وأضاف «عبدالغفار» أن الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، حصدت جائزة العمل المميز في التمريض والقبالة، تحت عنوان «تطوير منظومة التعليم الفني بالهيئة العامة للرعاية الصحية».
أشار المتحدث الرسمي إلى أن اختيار الفائزين تم من خلال لجنة مشكلة من الدول العربية الأعضاء في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب، ومن بينها جمهورية مصر العربية، مما يعكس التقدير العربي للإنجازات المصرية في مجالي الحوكمة الصحية وتطوير التعليم التمريضي.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
الأكثر قراءة
-
صالون النادي الدبلوماسي الدولي يناقش تنشيط السياحة والتعايش من أجل السلام ويبحث الاحتفال باليوم العالمي للقهوة
-
كأس العالم 2026| سجل مواجهات مصر وإيران.. ذكريات قديمة وحسابات مونديالية جديدة
-
محمود صابر: هدفنا الفوز على إيران وإسعاد الجماهير المصرية
-
ياسر إبراهيم: هدفنا رفع اسم مصر عاليًا في كأس العالم 2026
-
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة
أكثر الكلمات انتشاراً