كلب يعقر شخصان داخل محطة مترو حلوان
الثلاثاء، 04 نوفمبر 2025 09:44 ص
كلب يعقر شخصان
شهدت محطة مترو حلوان بعدما تسلل كلب ضال إلى داخل ساحة المحطة وهاجم اثنين من العاملين بالمحطة.
وأثناء السيطرة عليه، عقر الكلب فرد أمن في فخذه وعامل نظافة في إصبع يده ما تسبب في إصابتهما بجروح متفرقة وسط حالة من الارتباك بين الركاب.
وعلى الفور تدخل أفراد الأمن الآخرون وتمكنوا من إبعاد الكلب خارج المحطة، كما تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي التطعيمات والعلاج اللازم ضد داء الكلب، فيما أخطرت الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
-
أضا يحسم الجدل: لا طباخ مع بعثة المنتخب
-
الرقابة المالية: قائمة بالشركات المخالفة للتشريعات المنظمة للأنشطة المالية غير المصرفية بهدف حماية المتعاملين
-
خصم 50% على مونوريل العاصمة الجديدة لجذب الزوار وتنشيط التنقل
أكثر الكلمات انتشاراً