مدبولي يتوجه إلى نيويورك
الأحد، 21 سبتمبر 2025 09:49 ص
مدبولي
توجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، في وقت مُبكر من صباح اليوم، إلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ليترأس نيابة عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفد مصر المُشارك في مؤتمر حل الدولتين، وافتتاح أعمال الشق رفيع المستوى للدورة الثمانين للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تُعقد تحت شعار "معاً أفضل: 80 عاماً وأكثر من أجل السلام والتنمية وحقوق الإنسان".
وتشهد أجندة رئيس الوزراء، خلال زيارته إلى نيويورك، المُشاركة في أعمال الجلسة الافتتاحية من الشق رفيع المستوى لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، كما يلقي كلمتي مصر خلال كُلٍ من الاجتماع رفيع المستوى للاحتفال بالذكرى الـ ٣٠ للمؤتمر العالمي للمرأة، وكذا المؤتمر الدولي رفيع المستوى حول التسوية السلمية للقضية الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين.
ومن المُقرر أن يحضر الدكتور مصطفى مدبولي، على هامش مشاركته عدداً من الاجتماعات والفعاليات الأخرى، كما يعقد عدداً من اللقاءات الثنائية مع قادة الدول الشقيقة والصديقة، وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
الرقابة المالية: قائمة بالشركات المخالفة للتشريعات المنظمة للأنشطة المالية غير المصرفية بهدف حماية المتعاملين
-
أضا يحسم الجدل: لا طباخ مع بعثة المنتخب
-
خصم 50% على مونوريل العاصمة الجديدة لجذب الزوار وتنشيط التنقل
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
أكثر الكلمات انتشاراً