وكيل وزارة الصحة بالأقصر يتفقد أعمال الوحدات الصحية بالقرنه والطود
الثلاثاء، 17 يونيو 2025 12:34 م
صوره ارشيفيه
محمد ابو دشيش
فى ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بمتابعة سير أعمال المنشآت الصحية لضمان تقديم خدمة طبية لائقة، قام الدكتور أحمد أبو العطا وكيل وزارة الصحة بالأقصر بجولة تفقدية لوحدة حاجر الأقالته بإدارة القرنه الصحية ، حيث تابع إنتظام سير العمل وتواجد الأطقم الطبية وتوافر المستلزمات الطبية.
كما قام وكيل وزارة الصحة بتفقد وحدة حاجر الضبعية للتأكد من توافر الأمصال ، وإلتزام العاملين بالحضور، و بمعايير نظافة المكان وإتباع الإجراءات الوقائية وسياسات مكافحة العدوى.
وأيضاً تمت متابعة أعمال وحدة حاجر المريس بإدارة الطود الصحية لمتابعة آخر مستجدات العمل والوقوف علي جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتذليل كافة العقبات.
وفى إطار متابعة أعمال القوافل الطبية تفقد "أبو العطا" سير أعمال القافلة الطبية المجانية المقامة على مدار يومين بمركز شباب الرضوانيه بإدارة البياضيه الصحية ، والتى تستهدف ضمان وصول الخدمات الطبية بالمجان للمواطنين بالمناطق المحرومة للتيسير عليهم .
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
محافظ كفرالشيخ يناقش سبل تعزيز منظومة حماية المال العام
24 يونيو 2026 09:00 م
محافظ سوهاج: حركة التنقلات الأخيرة جاءت لرفع معدلات الأداء
24 يونيو 2026 07:43 م
أكثر الكلمات انتشاراً