رئيس مودرن سبورت: انتصرنا على الإسماعيلي بالروح والانضباط.. والقادم أفضل
السبت، 17 مايو 2025 08:48 م
الاسماعيلى
ثابت عبد الغفار
أعرب الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، عن فخره الكبير بأداء فريقه عقب الفوز على نادي الإسماعيلي، مؤكدًا أن الانتصار تحقق بروح قتالية عالية وانضباط كامل من جميع عناصر الفريق.
وقال دعبس في تصريحات رسمية عقب اللقاء:
“المباراة كانت مصيرية أمام نادٍ كبير وعريق بحجم الإسماعيلي، لكن لاعبي مودرن سبورت كانوا على قدر المسؤولية، وقدموا أداءً مشرفًا يعبر عن روح الفريق الحقيقية وإصراره على النجاح.”
ووجه دعبس رسالة شكر وتقدير لكل عناصر المنظومة داخل النادي، قائلًا:
“خالص التهاني لكل لاعب في الفريق، ولكل فرد في الجهاز الفني والإداري والطبي، على المجهود الكبير والروح القتالية والانضباط داخل الملعب وخارجه، هذا الانتصار هو ثمرة عمل جماعي صادق يستحق الاحترام.”
وأكد رئيس النادي أن ما تحقق أمام الإسماعيلي ليس نهاية المطاف، مضيفًا:
“أنا على ثقة أن القادم سيكون أفضل. لدينا مجموعة من اللاعبين الرجال الذين أثبتوا اليوم أنهم على مستوى التحدي، ونتطلع للبناء على هذا الأداء في المرحلة القادمة.”
ويُعد هذا الفوز خطوة مهمة لمودرن سبورت في مشواره بالدوري، خصوصًا مع تصاعد المنافسة في المراكز الحساسة، ما يضاعف من قيمة النقاط التي حصدها الفريق أمام الإسماعيلي.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
أكثر الكلمات انتشاراً