محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي للاستماع إلى شكاوى وطلبات المواطنين
الأربعاء، 23 أبريل 2025 01:49 م
محافظ سوهاج
محمد ابو دشيش
في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين، عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور عدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المديريات والجهات التنفيذية المعنية.
شهد اللقاء إقبالًا كبيرًا من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، حيث تنوعت الطلبات ما بين توفير فرص عمل، وتلقي العلاج على نفقة الدولة، والحصول على مساعدات اجتماعية، ومعاشات "تكافل وكرامة"، فضلًا عن طلبات تتعلق بإقامة أكشاك وتوفير وحدات سكنية، ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى تسهيل إجراءات التصالح على مخالفات البناء.
وأكد المحافظ خلال اللقاء، أن الاستجابة السريعة لاحتياجات المواطنين تأتي في مقدمة أولويات العمل التنفيذي بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه يتم التعامل الفوري مع الشكاوى المحالة، والتنسيق مع الجهات المختصة لدراستها واتخاذ اللازم حيالها، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وبناء جسور الثقة معهم.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
وزير الزراعة يوجه باستمرار عمليات صرف الأسمدة المدعمة على مدار الـ24 ساعة
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
-
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
-
إطلاق المرحلة الأولى من منظومة «تصدير العقار» في العلمين الجديدة قريبًا
أكثر الكلمات انتشاراً