أحمد موسى: مفيش حد هيفتح محل بالدراع ومحدش هيدافع عن الغلط
الإثنين، 21 أبريل 2025 08:46 م
أحمد موسى: مفيش حد هيفتح محل بالدراع ومحدش هيدافع عن الغلط
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الجهات الرقابية تتابع كل محلات السلع الغذائية على مستوى الجمهورية، موضحًا أن المحلات التي أغلقت لابد أن تلتزم بكافة المعايير والشروط اللازمة حفاظا على صحة المواطن.
وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه لا أحد يتاجر بقوت الشعب، مردفًا: "محدش يدافع عن الغلط، ليه عاوز تخلق حالة، اتبع إجراءات السلامة والمعايير اللازمة حفاظًا على صحة المواطن، الدولة بتدعم المحلات تعمل إجراءاتها وفقا لمعايير وضعتها هيئة سلامة الغذاء، أنت من أول شكوى في السعودية تم غلق كافة فروعك".
وتابع:"أحنا مش ضد الناس أنها تشتغل بس مش على صحة المواطنين، مفيش حاجة اسمها تفتح محل بالدراع، طيب ما في الآلاف المحلات وشغالة، محدش هيدافع عن غلط، إلى أن يتم التصحيح والالتزام بكافة الإجراءات، أول ما هتخلص الإجراءات دي هيفتح تاني". https://www.youtube.com/watch?v=rZpaeZgOmVY
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
أكثر الكلمات انتشاراً