نقيب السياحيين: نستهدف زيادة أعداد السائحين إلى 30 مليون سائح سنويا
الأربعاء، 16 أبريل 2025 11:45 ص
السياحة
إبراهيم الدسوقي
أكد نقيب السياحيين باسم حلقة،أن خطة الدولة لتطوير السياحة تتضمن استهداف أسواق متعددة وتطوير البنية التحتية في المناطق السياحية والأثرية مستهدفة الوصول إلى 30 مليون سائح سنويا، وإثراء الأجندة السياحية المصرية بتنوع أنماط السياحة المُقدمة والتي تختلف باختلاف الجنسيات الوافدة إلى مصر .
وقال نقيب السياحيين في لقاء مع قناة "النيل" للأخبار اليوم الأربعاء، "إن السياحة مجال يتطلب التخطيط والتطوير بشكل مستمر، وما تقوم به الدولة من جهود حقق خطوات أوسع وأفضل مما سبق بالوصول إلى 15 مليون في الوقت الحالي، إلى جانب العمل على زيادة طرح الاستثمارات وزيادة عدد الغرف الفندقية لاستيعاب أكبر أعداد ممكنة من السائحين ".
وأوضح الدولة تولي اهتماما كبيرا بالقطاع السياحي كونه أحد قاطرات التنمية للدولة المصرية، وما يتحمله من مسئولية لتعزيز الاحتياطي النقدي من العملة الصعبة وتعزيز الاقتصاد، وتوفير فرص عمل للشباب في مختلف المجالات، ويجري العمل على إثراء الأجندة السياحية المصرية من خلال فعاليات ومناسبات والعمل على ملفات أخرى للوصول إلى السياحة المستدامة .
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً