ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات الأسبوع
الخميس، 20 فبراير 2025 03:45 م
صورة أرشيفية
إبراهيم الدسوقي
سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية لدى إغلاق تعاملات اليوم الخميس، في ختام تعاملات الأسبوع مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية والعربية والمستثمرين الأفراد الأجانب والمصريين والعرب، فيما مالت تعاملات المؤسسات المحلية نحو البيع.
وربح رأسمالها السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 6 مليارات جنيه لينهي التعاملات عند مستوى 2.266 تريليون جنيه وسط تعاملات كلية بلغت نحو 52.5 مليار جنيه تضمن تعاملات بسوق المتعاملين الرئيسيين وصفقات نقل الملكية، فيما بلغت تعاملات سوق الأسهم نحو 4.7 مليار جنيه.
وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" بنسبة 0.13 %؛ ليصل إلى مستوى 30914.72 نقطة، كما زاد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجي إكس 70" بنسبة 0.32 %؛ ليبلغ 8614.57 نقطة، كما شملت الارتفاعات مؤشر "إيجي إكس 100" الأوسع نطاقا والذي زاد بنحو 0.43 %؛ ليصل إلى 11875.52 نقطة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
الأكثر قراءة
-
احتفالية لدار الأوبرا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
-
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
-
حسام حسن يهنئ مصر بعد التأهل ويبعث رسالة طمأنة للجماهير
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
الرقابة المالية: قائمة بالشركات المخالفة للتشريعات المنظمة للأنشطة المالية غير المصرفية بهدف حماية المتعاملين
أكثر الكلمات انتشاراً