آية شحاتة تفوز ببرونزية بطولة الفجيرة المفتوحة للتايكوندو..
الإثنين، 10 فبراير 2025 01:58 م
آيه شحاته
محمد ابو دشيش
حصدت آية شحاتة، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو في وزن 67 كجم، الميدالية البرونزية في بطولة الفجيرة المفتوحة، المقامة في الإمارات على مدار يومي 9 و10 فبراير الجاري.
وافتتحت آية مشوارها بالفوز على بطلة البحرين سارة جلاب 2-0 في دور الـ16، ثم كررت نفس النتيجة أمام بطلة إيران يالدا فالينيجاد في ربع النهائي.
وفي نصف النهائي، خاضت مواجهة صعبة أمام بطلة اليونان ستلياني مارينتاكي، لكنها خسرت 1-2، لتكتفي بالميدالية البرونزية.
يذكر أن آية شحاتة قد نجحت منذ أيام في تحقيق الميدالية الذهبية ببطولة كأس العرب التي أقيمت في الإمارات.
ويشارك المنتخب فى بطولة الفجيرة المفتوحة والمصنفة G2 بعد انتهاء بطولة كأس العرب المصنفة G1، وذلك فى أولى محطات الإعداد لعام 2025 ضمن الخطة التى وضعها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المستشار محمد مصطفى، من خلال البرنامج الذى تم إعداده من قِبل المهندس محمد عجيزة المشرف العام على المنتخب الوطني الأول.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
وزيرة التضامن تشهد تشغيل مستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر
20 يونيو 2026 03:47 م
«ثقافة شمال سيناء» تواصل أنشطتها الثقافية والفنية المتنوعة
18 يونيو 2026 03:01 م
"صحة المنيا": قافلة طبية مجانية بقرية الديابة تقدم 1550 خدمة وتفحص 924 مواطنا
18 يونيو 2026 01:08 م
محافظ كفر الشيخ يناقش مشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
18 يونيو 2026 09:11 ص
سكبوا البنزين عليها.. إشعال النيران فى رئيس قرية بكفر الشيخ أثناء تنفيذها قرار إزالة
18 يونيو 2026 09:07 ص
محافظ القاهرة يعتمد النتيجة
17 يونيو 2026 04:01 م
الأكثر قراءة
-
"صرخة سلام" تجمع فنانين من دول عدة في معرض إلكتروني يحمل رسالة إنسانية عالمية
-
مصر تعرب عن تضامنها مع قطر إثر حادث «رأس لفان»
-
وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري
-
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان
-
مدبولي يؤكد أهمية تنفيذ المدينة الطبية لجامعة عين شمس
أكثر الكلمات انتشاراً