انضمام تامر نبيل ولبنى ونس لمسلسل "اللمبة الزرقا"بطولة غادة عادل على راديو إنرجي
الأحد، 09 فبراير 2025 09:52 م
غاده عادل
محمد ابو دشيش
انضم كل من الفنان تامر نبيل وأحمد محارب دوجلاس ولبنى ونس ومحمد مبروك يوركا وأحمد سعد ميشو لفريق مسلسل اللمبة الزرقا المقرر إذاعته عبر محطة راديو إنرجي 92.1 في رمضان 2025 .
مسلسل اللمبة الزرقا الذي تقوم ببطولته غادة عادل من تأليف إسلام شلباية وإخراج زهرة رامي مدير إدارة الإنتاج الدرامي في إنرجي.
وسبق أن تعاقدت الفنانة غادة عادل على تقديم مسلسل اللمبة الزرقا عبر محطة راديو إنرجي ٩٢.١ في رمضان ٢٠٢٥.
وتعاقدت غادة عادل على مسلسل اللمبة الزرقا بحضور المدير التنفيذي للإذاعة عايدة سعودي وإيناس سلامة الشواف.
وقالت عايدة سعودي إنها سعيدة بالتعاقد مع غادة عادل لتكون ضمن المشاركين في خريطة راديو إنرجي الرمضانية هذا العام.
https://www.facebook.com/share/p/1GkwjPSnF8/?mibextid=wwXIfr
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
وزيرة التضامن تشهد تشغيل مستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر
20 يونيو 2026 03:47 م
«ثقافة شمال سيناء» تواصل أنشطتها الثقافية والفنية المتنوعة
18 يونيو 2026 03:01 م
"صحة المنيا": قافلة طبية مجانية بقرية الديابة تقدم 1550 خدمة وتفحص 924 مواطنا
18 يونيو 2026 01:08 م
محافظ كفر الشيخ يناقش مشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
18 يونيو 2026 09:11 ص
سكبوا البنزين عليها.. إشعال النيران فى رئيس قرية بكفر الشيخ أثناء تنفيذها قرار إزالة
18 يونيو 2026 09:07 ص
الأكثر قراءة
-
"صرخة سلام" تجمع فنانين من دول عدة في معرض إلكتروني يحمل رسالة إنسانية عالمية
-
مصر تعرب عن تضامنها مع قطر إثر حادث «رأس لفان»
-
القوات المسلحة تعلن تفاصيل حملة مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية ضد عدد من البؤر الإجرامية
-
وزير الخارجية يؤكد لنظيره الجزائري أهمية دعم وحدة الدولة الليبية
-
نائب الرئيس الأمريكي يؤكد ضرورة بناء آلية لإبقاء مضيق "هرمز" مفتوحا
أكثر الكلمات انتشاراً