مروان حمدي: “احتفال البالطو كان نية خاصة مني وأردت مساعدة الفريق”
الأحد، 02 فبراير 2025 01:22 ص
مروان حمدي
ثابت عبد الغفار
تحدث مروان حمدي، مهاجم فريق الإسماعيلي، عن احتفاله الغريب بالبالطو بعد تسجيله هدفًا في مباراة طلائع الجيش.
وقال حمدي: “لم أكن أعلم أن احتفال البالطو سيأخذ هذا الصدى الواسع، كنت أرغب فقط في مساعدة الفريق وأسجل هدفًا، وكان لدي نية للاحتفال بهذه الطريقة قبل المباراة”.
وأضاف حمدي: “أعتقدت أن احتفالي بالبالطو سيكون مميزًا، خاصة لأنه لا يوجد أطباء كثر في المباريات، ومن الجيد أن أُبرز هذا الأمر، حيث أن الكثير لا يعرفون أنني طبيب، وكان الاحتفال بمثابة رسالة تذكير بمهنتي الأخرى”.
وجاء الاحتفال بالبالطو ليضيف طابعًا شخصيًا ومميزًا لحمدي، الذي يعتبر من اللاعبين القلائل في الملاعب الذين يحملون شهادات طبية، ليكون بذلك قد جمع بين الرياضة ودراسة الطب.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
محافظ أسيوط: لن نتهاون مع أي محاولات للإضرار بصحة المواطنين
27 يونيو 2026 02:17 م
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في السويس لإجراء أعمال الصيانة اليوم
27 يونيو 2026 10:30 ص
نائب وزير الصحة تطمئن على مستوى الخدمات وصرف الألبان للمستحقين في سوهاج
26 يونيو 2026 01:41 م
بعد إنهاء معاناة استمرت 24 عاما.. أهالي «أرض الجونة» يشكرون محافظ كفرالشيخ
25 يونيو 2026 09:37 م
محافظ كفرالشيخ لـ"النواب والشيوخ": هدفنا تحقيق نقلة خدمية حقيقية لأهالينا
24 يونيو 2026 09:09 م
محافظ سوهاج ونائب وزير الصحة يترأسان المجلس الإقليمي للسكان
24 يونيو 2026 09:07 م
الأكثر قراءة
-
نادي المقاولون العرب يعلن موعد اختبارات الناشئين لموسم 2026-2027
-
بدء صرف معاشات يوليو بالزيادة الجديدة الأربعاء المقبل
-
طلاب بيوتكنولوجي «علوم القاهرة» يحققون إنجازًا دوليًا بحصد المركز الثاني في مسابقة أبوظبي للبحث والابتكار
-
الرعاية الصحية: نجاح أول تدخل بتقنية "كي العصب الكلوي" لعلاج ارتفاع ضغط الدم المقاوم للأدوية بجنوب سيناء
-
وزير الصحة: تحقيق الاكتفاء الذاتي من الدم ومشتقاته مسؤولية وطنية مشتركة
أكثر الكلمات انتشاراً